تارودانت: تحتضن “FASHION HOUARA” مهرجان اليوم العالمي للأزياء التقليدية في نسخته الثانية

0 375

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

في اجوء الموضة والجمال ستستقبل مدينة تارودانت السنة الميلادية الجديدة 2019، باحتضانها لأول مرة “FASHION HOUARA”  مهرجان اليوم العالمي للازياء التقليدية في نسخته الثانية، من 3 إلى 6 دجنبر 2019.

المهرجان تنظمه بوابة الأزياء العالمية للمصمم المتميز عبد السلام الفيلالي، تماشيا مع رؤيتها لجعل المغرب قطبا سياحيا وتجاريا وملتقى لنختلف الثقافات، ومرجعا يحتدى به في مجال التسامح، و الذيسيعرف مشاركة ألمع المصممين العالميين من المغرب والجزائر وهولاندا وفرنسا والسنغال وفلسطين ومصر  حسب المنظمين.

برنامج غني يضم تكريمات وعرض أزياء متميز وسهرة فنية ماتعة بمشاركة الفنانة المتألقة  فاطمة الزهراء العروسي والفنانة المتميزة صباح أنور، اضافة  مع مشاركة فرق محلية، كما ستقوم الجمعية بزيارة بعض المؤسسات الخيرية لتقديم مساهمات عينية.

كما ستنظم يوم الجمعة 4 يناير 2019 ندوة صحفية لتسليط الضوء على الدورة الثانية للمهرجان التي ستنظم بمدينة تارودانت، بعد أن احتضنت أولاد تايمة نسختها الأولى، وذلك بحضور ممثلي وسائل الاعلام الوطنية والدولية، وبحضور بعثة اليونسكو التابعة لهيئة الأمم المتحدة، و أساتذة مختصين في عالم الأزياء وبعض المصممين، وللاشارة فالمهرجان سيحظى بتغطية مباشرة ومتميزة لجريدة صوت الحقيقة الداعم الاعلامي للمهرجان.

وسيختتم المهرجان بتنظيم جولة سياحية وزيارة للمآثر التاريخية لمدينة تارودانت ومنطقة سوس لفائدة للمشاركين وضيوف هذا العرس الفني الثقافي الكبير.

البرنامــج

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.