تارودانت: جمعية ضمير تنظم حفلا بهيجا للتميز بسيدي موسى الحمري

0 294

صوت الحقيقة

تحت شعار: “تشجيع التفوق دعامة للتنمية” نظمت  الشهر الجاري، جمعية ضمير للتنمية والتعاون بدوار ايت عزوز بتنسيق مع المجلس الجماعي لجماعة سيدي موسى الحمري، وبدعم من شركة كوباك حفلا بهيجا للتميز لفائدة التلاميذ المتفوقين برسم الموسم الدراسي 2017/2018.

الحفل عرف حضور كل من رئيس المجلس الجماعي لجماعة سيدي موسى الحمري، والسيد خليفة قائد قيادة سيدي موسى الحمري، ومدير مجموعة مدارس أبي ذر الغفاري، ورئيس جمعية المجد بالبعارير، ومجموعة من الأطر والأساتذة من أبناء الدوار، وساكنة الدوار من جميع الشرائح والأعمار.

صبيحة النشاط نظمت مجموعة من الأنشطة، من تنشيط منشطين من جمعية أجيال الغد بأولاد ابراهيم، تخللتها توزيع هدايا، كماعرف الحفل بالإضافة إلى تتويج التلاميذ المتفوقين في الأسلاك الثلاثة، تكريم مجموعة من شخصيات الدوار الذين قدموا خدمات جليلة للساكنة، حيث قدم التلاميذ عروضا مسرحية و فنية متميزة، وقدم براعم جمعية السعادة للكاراطي بدوار ايت عزوز عروضا رياضية متميزة لاقت استحسان الجميع.

حفل التميز جاء في اطار الجهود الحثيثة التي تبذلها الجمعية من أجل تحفيز المتعلمين لبذل جهود مضاعفة، قصد البصم على مسيرة دراسية متميزة، وهو النشاط الثاني للجمعية منذ تأسيسها قبل حوالي شهر واحد .

وأجرى أعضاء جمعية ضمير مقابلة استعراضية لكرة القدم مع شباب الدوار تشجيعا للفئة الشابة على ممارسة الرياضية وذلك على هامش الحفل الكبير، وقد حضر هذا الحفل حوالي 500 شخص من الرجال والنساء والأطفال والشباب .

وللاشارة فجمعية ضمير تضم مجموعة من أطر الدوار الذين جمعتهم رغبتهم الكبيرة في الارتقاء بالدوار و بمنطقة سيدي موسى الحمري بشكل عام .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.