تارودانت: مدرسة أولاد يحيى تصعد إلى منصة التتويج بفوز تلميذتها نورة العبريدي بالمرتبة الثانية في السباق النسوي لأيت اعزة

0 103

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

في مفاجأة سارة استطاعت التلميذة نورة العبريدي التي تتابع دراستها بمدرسة أيت اعزة باقليم تارودانت ـ المملكة المغربية، أن تحقق صباح أمس الأحد 25 مارس 2018 الفوز وتحصل على المرتبة الثانية في السباق النسوي لأيت اعزة في دورته الثالثة.

السباق تنظمه جمعية نادي صقور أيت اعزة لألعاب القوى، بشراكة مع الجماعة الترابية لأيت اعزة، وبمساندة عدد من فعاليات المجتمع المدني بالمدينة، تحت شعار: "الرياضة النسوية رافعة للتنمية المحلية"، والذي عرف مشاركة أزيد من 400 عداءة وعداء من النساء والأطفال.

وقد حضر هدا السباق كل من محمد شاكر باشا مدينة أيت اعزة، وابراهيم الباعلي رئيس جماعة أيت اعزة، وعدد من مستشاري ذات المجلس، وفعاليات المجتمع المدني، وعد كبير من الجمهور العزاوي تشكل فيه نون النسوة نسبة كبيرة، إلى جانب ممثلي الصحافة والاعلام.

التلميذة نورة العبريدي التي تتابع دراستها بالمستوى السادس بمدرسة أولاد يحيى تتميز بالأدب والسلوك الجيد والانضباط وتتابع دراستها بشكل جيد، المحيط الأسري والتربوي بالمدرسة خلقا من هاته التلميذة بطلة متميزة، نتمنى لها التوفيق في دراستها وفي مسارها الرياضي لتصبح لطلة عالمية وترفع علمها عاليا كالبطلة العالمية نوال المتوكل.

وللإشارة فالسباق مر في ظروف جيدة، وكان ناجحا بفضل تظافر جهود الجميع من منظمين، وسلطة محلية، والقوات المساعدة، وعناصر الدرك الملكي التي سهرت على تأمين مدار السباق، والهلال الأحمر المغربي والطاقم الطبي أيضا، اضافة إلى المجلس الجماعي الذي دعم هذا النشاط من جميع الجوانب طشريك وسخر له كل امكانيته لتكون التسخة الثالثة أفضل من سابقاتها

فهنيئا للبطلة الصغيرة بهذا الفوز المستحق، وهنيئا لمدرسة أولاد يحيى ولمدينة أيت اعزة

نترككم مع صور من السباق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.