تارودانت: مدرسة أولاد يحيى ـ أيت اعزة تكرم الزهرة ياسين عضوة جمعية أمهات وآباء التلاميذ في حفل متميز بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

0 114

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

ايمانا منها بثقافة الاعتراف ومشيا على سنتها الحميدة في تكريم احدى الفاعلات النسائيات بالمؤسسة كل سنة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، نظمت مدرسة أولاد يحيى ـ أيت اعزة بإقليم تارودانت حفلا تكريميا للزهرة ياسين عضوة جمعية أمهات وآباء وأولياء وتلاميذ مدرسة أولاد يحيى والفاعلة الجمعوية، اعترافا بدورها الايجابي والفعال داخل الجمعية وحضورها أنشطة المؤسسة ومساهمتها في انجاحها.

الحفل المتميز الذي أشرف عليه الاستاذ محمد أوخرطا مدير المؤسسة بحضور أطرها التربوية، افتتح بكلمة المدير التي "شكر فيها عضوة الجمعية على انخراطها الجدي داخل الجمعية وحضورها في كل المناسبات للمؤسسة وتطوعها للعمل، كما هنأ كل الأستاذات وثمن عملهن وجديتهن وتمنى لهن التوفيق في عملهن".

بعد ذلك ألقيت كلمة باسم الأطر التربوية للمؤسسة، التي أجزت الثناء لعضوة الجمعية المعطاءة، التي تأثرت بهاته البادرة الطيبة والكلمات الرقيقة التي قيلت في حقها، وبدورها عبرت في احتشام "عن فرحها بهذا التكريم وأن هدفها هو خدمة المتعلمين ليتفوقوا في دراستهم". وبكل تقدير واجلال قدم مدير المدرسة وبعض أطرها هدايا رمزية للمحتفى بها واختتم التكريم بحفل شاي على شرف المحتفى بها.

وللإشارة فالجو الأسري الذي يسود بين أطر المؤسسة والحكامة الجيدة لمديرها الأستاذ محمد أوخرطا، والتأطير والتوجيه الفعالان للمفتشين عبد الغني أترارا وعبد الحق يفغ، تحت اشراف ابراهيم اضرضار المدير الاقليمي للتعليم بتارودانت وتواصله وانفتاحه على الجميع، جعل المؤسسة تحقق نتائج ايجابية على مستوى المردودية، وتصنف ضمن المؤسسات النموذجية بإقليم تارودانت، وتبادر بأنشطة متميزة في كل المناسبات والمحطات كاحتفالها باليوم العالمي للمرأة.

وكل عام وكل نساء التربية والتعليم بألف خير

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.