تتويج سند للتأمين بتصدرها ترتيب Palmarès Publicitor في صنف التأمين. بحمولة تاريخية تتجاوز قرنا من الزمن. وهذا بلاغها الصحفي

0 138

بلاغ صحفي

سند للتأمين تتصدر ترتيب Palmarès Publicitor في صنف التأمين

الدار البيضاء، في 03 يوليوز 2018 – حازت الحملة الدعائية التي أطلقتها سند للتأمين سنة 2017 على المرتبة الأولى للتصنيف الذي أنجزه Palmarès Publicitor وذلك في صنف التأمين.

وقد نالت سند للتأمين هذه المرتبة في قطاع التأمين بفضل حملتها المؤسساتية المتعلقة بتغيير هويتها البصرية والتي بدأتها شهر أكتوبر 2017.

وقد عملت الحملة الإعلانية الجديدة لسند للتأمين على كشف اللثام عن الهوية البصرية الجديدة للشركة وشعارها الجديد “بجنبكم كل يوم” فضلا عن تموقعها كشركة تأمين شاملة والذي يركز على القرب أكثر من المؤمّنين.

وقد أوضحت لجنة تحكيم هذه الجائزة والمكونة من 19 مهنيا في مجال الإشهار يمثلون المغرب ودبي وفرنسا أن العوامل التي دفعتها لاختيار شركة سند للتأمين تتعلق بالفكرة المبدعة للرسالة المقدمة من خلال هذه الحملة الإشهارية والإبداع والنجاح في التأقلم مع مختلف وسائل الإعلام فضلا عن عدد زوار صفحة الشركة.

وقد تنافست الحملة التي قامت بها شركة سند مع 23 وصلة إشهارية و63 إعلانا صحفيا و 44 وصلة إشهارية تلفزية في قطاع التأمين وذلك خلال الفترة الممتدة بين فاتح يناير و31 دجنبر 2017.

وفي هذا الصدد، أعرب السيد عبد الإله لعمارتي عن فرحة سند للتأمين بالفوز بهذه الجائزة والتي تعتبر “تتويجا لعمل مشترك بذله كل من قسم التواصل ووكالتنا الإعلانية وذلك مع انخراط قوي لهيئة تسيير الشركة”.

وتتوفر الشركة على خبرة قرن من الزمن، وبهذه المناسبة قامت بتبني شعارها الجديد “بجنبكم كل يوم”.

وقد مكنتها هذه الهوية البصرية الجديدة من احتلال مكانة هامة في قطاع التأمين كما أعطتها دينامية جديدة لمواصلة نموها بكل ثقة.

نبذة عن Palmarès Publicitor:

يقوم ترتيب Palmarès  سنة 2017 على اختيار أفضل حملة دعائية من بين الإبداعات الإشهارية التي تبث في وسائل الإعلام المغربية خلال سنة كاملة.

ويختار الترتيب ثلاثة إبداعات إشهارية للمنافسة في النهائي على الجائزة في كل قطاع قبل اختيار الفائز النهائي. ووجب التنبيه إلى أن الإشهارت الثلاث التي تتبارى في النهائي قد تم اختيارها من أصل مئات الإبداعات في هذا المجال.

ويعد ترتيب Palmarès ثمرة عمل يتم إنجازه طيلة السنة وهو يهم تصنيف وتقييم ووضع الإبداعات الإشهارية موضع النقد في كافة القطاعات.

نبذة عن سند للتأمين:

بغية الاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيسها وتدشين قرن جديد، قامت سند للتأمين بتغيير هويتها البصرية بهدف مواكبة توجهها الجديد وتدعيم تموقعها أكثر فأكثر كشركة تأمين شاملة والمرتكز على الإبداع والتطوير والقرب.

وتتشكل الهوية البصرية الجديدة للشركة من رمز يبرز التزام الشركة وذلك من خلال خطه العربي والذي يعبر عن الدعم الذي تقدمه الشركة عبر ألوان تبعث على الثقة وشعار جديد “بجنبكم كل يوم” والذي يوطد مكانة الشركة وسياستها في مجال القرب من المؤمّنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.