توقيف جانحين ومبحوث عنهم وطنيا في حملة أمنية موسعة لتطهير مدينة تارودانت

0 240

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

شنت عناصر الأمن التابعة للمنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت، مساء الجمعة 11 يونيو 2019، تحت الاشراف المباشر لسعيد مبروك رئيس المنطقة الامنية، حملة أمنية وانضباطية موسعة بنطاق مدينة تارودانت لتأمين المدينة ومحاربة الجريمة والحد من الظواهر السلبية.

الحملة الموسعة التي جاءت تنزيلا للاستراتيجية الأمنية الوطنية لمحاربة الجريمة والقضاء على منابعها، شاركت فيها مختلف الفرق الأمنية من شملت النقط السوداء داخل المدينة وبعض الأحياء الشعبية كدرب الكزارة ودرب المعلم محمد، وخارج الأسوار كطريق أولاد عرفة والحومر، وفقا لمصادر عليمة.

 

وتبعا لذات المصادر فقد أسفرت الحملة عن توقيف العشرات من الأشخاص متلبسين بارتكاب جرائم كالسكر العلني واستهلاك المخدرات واحداث فوضى في الشارع العام..، بالإضافة إلى توقيف العديد من الاشخاص المبحوث عنهم على الصعيد الوطني، وحجز عدد من الدراجات النارية وتحرير مخالفات جزرية مهمة في حق مخالفي قانون السير.

ومن المرتقب أن تتواصل هاته الحملة الأمنية الموسعة التي نالت استحسان الساكنة، موازاة مع حملة مكثفة ضد أصحاب الدراجات النارية التي ستساهم في انخفاض عدد السرقات المسجلة واستتباب الأمن بالمدينة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.