خطير: إهانة الجسم الصحفي المحلي في ندوة صحفية لحزب التجمع الوطني للاحرار بالعيون

0 39

صوت الحقيقة

نظم محمد الرزمة اليوم الخميس 08 فبراير 2018،  بمقرب حزب التجمع الوطني للأحرار بالعيون ندوة صحفية ، تم خلالها إقصاء مجموعة من المنابر الإعلامية المحلية و إهانة الصحفيين الحاضرين .

ففي الوقت الذي ينادي الجميع برد الاعتبار للجسم الصحفي المحلي و الجهوي في ظل الجهوية المتقدمة التي يسهر جلالة الملك على انجاحها ، فرغم تأخر المنسق الجهوي لحزب الحمامة عن الندوة بأكثر من ساعة ،  يتفاجئ الصحفيين في الندوة الصحفية التي  أطرتها ليلى داهي  و المنسق الجهوي لحزب الحمامة بأنهم ممنوعون من الاقتراب و اخد تصريحات من رئيس الحزب و بعض قيادته  باستثناء منابر لا تتعدى اصابع اليد التي  تخلو من الاعلام المحلي ، الأمر الذي دفع الصحفيين المحليين الى مغادرة القاعة احتجاجا على هذا التصرف الغير مسؤول و اللاخلاقي .

و تجدر الإشارة إلى أن حزب التجمع الوطني للأحرار بالعيون يعيش في الآونة الأخيرة صراعات داخلية بين قادته الأمر الذي أصبح يطرح مجموعة من الأسئلة حول المؤتمر الوطني المزمع تنظيمه يوم السبت المقبل و لعل أبرزها ، هل سيعقد هذا المؤتمر اصلا؟؟ في ظل هذا الصراع القائم و الذي أصبح يهدد ثقة مناضليه   لأنه أصبح يأخد طابعا قبليا اكثر من ما هو سياسي .

كما أن حزب الحمامة يتخبط في مجموعة من المشاكل على مستوى الإدارة المركزية خصوصا بعد تصريحات عبد الإله بنكيران  وانسحابهم من مجلس الحكومة اليوم ، فهل حزب الحمامة قادر على تحمل مشكل جديد في الصحراء التي تتميز بخصوصية خاصة و حساسية مفرطة ؟ ام أن السيد اخنوش سيتدخل ليطفئ فتيل هذه الحرب و يغلب العقل و المصلحة العامة عن المصلحة الخاصة ؟

المصدر: العيون أونلاين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.