شباب ايت ايعزة يقتنص نقط مباراته مع أجاكس تارودانت

0 56

صوت الحقيقة: محمد علي امسيدر

تمكن فريق شباب ايت ايعزة من الفوز على جاره فريق أجاكس تارودانت بهدفين لواحد وذلك  ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة القسم الشرفي الممتاز لعصبة سوس .

المباراة  التي شهدها الملعب البلدي بأيت ايعزة  أدارها الحكم ربيع فوكيري  بمساعدة كل ياسين الراجي ونوفل دردي  فيما أسندت مهمة مراقب المباراة للسيد عبد الصمد ثعلبي .

المباراة في شوطها الأول عرفت صياما عن التهديف رغم المحاولات الجادة من كلا الفريقين ،حيث كاد مهاجم شباب ايت ايعزة  سعيد سليم أن يفتتح النتيجة لولا تدخل حارس أجاكس عبد اللطيف شجاع الذي تألق وأنقذ مرماه .فريق أجاكس تارودانت بدوره حاول الوصول لمرمى الحارس محمد أيت مبارك وقد كاد اللاعب ياسين المليح من افتتاح النتيجة للزوار لولا تدخل الحارس وتألق الدفاع

.

خلال شوط المدربين اتضحت رغبة المحليين في تحقيق التقدم مع تحفظ الفريق الضيف الذي ركن للوراء  .ومع  تكثيف زملاء العميد أحمد أضريف من هجماتهم عن طريق الاختراقات الجانبية والكرات البينية في اتجاه مربع العمليات ،استطاع اللاعب هشام الصادق من اصطياد ضربة جزاء مشروعة  انبرى لها بنجاح العميد أحمد أضريف معلنا تفوق المحليين بهدف أول .

فريق أجاكس تارودانت خرج من تقوقعه في محاولة لتعديل النتيجة ليتمكن في حدود الدقيقة 70 من تحقيق هدف التعادل من نقطة الجزاء عن طريق اللاعب حسن زطار .

بعد تحقيقه للتعادل حاول مدرب فريق أجاكس تارودانت رشيد الرغني تحصين دفاعه  وتعزيز وسط ميدانه في محاولة للحفاظ على النتيجة  والعودة بنقطة ثمينة من قلب ايت ايعزة ،وفي المقابل عزز مدرب شباب ايت ايعزة فريد عبد العزيز هجوم فريقه باللاعب هشام أخدو وعبد اللطيف العثماني في محاولة لإدراك هدف الفوز.

ومع اقتراب المباراة من نهايتها ضغط الفريق المحلي بشكل كبير في محاولة للخروج بنقط المباراة  كاملة وفي حدود الدقيقة 92 من المباراة تمكن اللاعب جمال منصور من تسجيل هدف الانتصار من تسديدة قوية أخفق الحارس في صدها ،ليعلنا الحكم ربيع فويري نهاية المباراة بفوز صعب لفريق شباب ايت ايعزة على ضيفه أجاكس تارودانت بهدفين لهدف واحد.

نتيجة المباراة جعلت فريق شباب ايت ايعزة  يحتل الرتبة الرابعة برصيد 32 نقطة على بعد سبع نقط من المتصدر مولودية الجرف ،فيما فريق أجاكس تارودانت يعاني أسفل الترتيب في الرتبة 13 برصيد 17 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.