ضحية فيديو الدشيرة توضح أسباب تعنيف زوجها لها في الشارع العام

0 120

صوت الحقيقة

كشفت الزوجة، التي ظهرت، مساء أمس الأربعاء، في فيديو تتعرض لاعتداء من طرف زوجها في مدينة الدشيرة، أن سبب الاعتداء هو ضبطه، وهو يخونها. وأضافت الزوجة، أثناء الاستماع إليها، في محضر، اليوم الخميس، أن زوجها كان يخونها مع نادلة المقهى، القريب من الشارع، حيث اعتدى عليها.

وأوضحت الضحية أنه سبق لها أن ضبطت زوجها مع النادلة في حالة تلبس، وقدمت شكاية، الشهر الماضي، حيث تم اعتقال الزوج بتهمة الخيانة الزوجية، قبل أن تتنازل عنها أمام الوكيل العام للملك. وأكد مصدر أمني، أن الزوج، والنادلة، لايزالان إلى حدود الساعة في حالة فرار، فيما الزوجة تتلقى العلاج.

واهتزت مدينة الدشيرة، ليلة أول أمس الثلاثاء، على وقع اعتداء الزوج على زوجته. وعلى الرغم من صراخ الزوجة، وتوسلها الحاضرين في المقهى، حيث تشتغل فيه النادلة، من أجل التدخل لإنقاذها، إلا أن لا أحد منهم حرك ساكنا، إذ اكتفى بعضهم بتصوير الاعتداء عبر الهواتف المحمولة.

وبمجرد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، فتحت السلطات الأمنية في المدينة تحقيقا موسعا، حيث تم تحديد هوية الضحية، وانتقلت مصالح الأمن إلى المستشفى، واستمعت إلى الضحية، التي صرحت أنها ستراجع الدائرة بعد الحصول على شهادة طبية، إذ سجلت، اليوم، شكايتها لدى مصالح الأمن.

متابعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.