طنجة .. انتصار تاريخي للطاس على حساب الفريق الجديدي وتأهله لنهائي كاس العرش ..

0 21

صوت الحقيقة .. محمد شيوي

مساء يوم الأحد 10 نونبر الجاري، بالملعب الكبير بطنجة نصف نهائي كأس العرش لموسم 2018 – 2019, حيث حقق فريق الاتحاد البيضاوي انتصارا كبيرا هز مدرجات جمهور الطاس، ليتأهل بذلك الى نهائي كأس العرش يوم 18 نوبر الجاري ذكرى عيد الاستقلال المجيد في ملاقاة فريق حسنية اكادير على الملعب الكبير بوجدة .

الانتصار المستحق للاتحاد البيضاوي جاء بعد تحكم تقنية الفار، إذ طبقت لأول مرة بالميادين المغربية، من قبل الاتحاد المغربي لكرة القدم، حيث ساهمت بشكل فعال في تأهل الاتحاد البيضاوي، أحد أندية الدرجة الثانية، لأول مرة في تاريخه إلى النهائي، بعدما أقصى فريق – المدرب الدولي بادو الزاكي – الدفاع الحسني الجديدي .

بعد التعادل السلبي الذي شهدته أطوار نصف نهائي كأس العرش بين الفريقين الاتحاد البيضاوي والفريق الجديدي، تم طرد لاعب الدفاع الجديدي شيشان في الدقيقة الخامسة والسبعون، ليعود الحكم للفيديو، ويحتسب ركلة جزاء لفريق الطاس في الدقيقة المائة وثاني عشرون، بعدما سدد اللاعب عشا ركلة جزاء في القائم قبل أن تتجاوز خط المرمى دون أن ينتبه الحكم، وبعد استئناف اللعب عاد الحكم للفيديو ليتأكد من صحة الهدف.

وبهذا الانتصار المستحق لفريق الدرجة الثانية ” الطاس” على حساب الفريق الجديدي جعل شوارع مدينة الدار البيضاء وخصوصا بلفيدير والحي المحمدي تهتز فرحا بانصار فريق الاتحاد ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.