عاجل: أمن تارودانت يلقي القبض على مشتبه فيه بالسرقة بالخطف يستهدف النساء

0 259

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

تمكنت عناصر مصلحة الشرطة القضائية بتارودانت اليوم الأحد 15 نونبر 2020، من ايقاف شاب متهم بالسرقة بالخطف وهو على متن دراجته النارية الصينية الصنع وسط مدينة تارودانت، وهو بصدد ترصد ضحاياه من النساء، وفق مصادر عليمة.

وتبعا لذات المصادر، فهاته العملية الناجحة التي لاقت استحسان الساكنة وخصوصا نون النسوة اللواتي أحسسن بالاطمئنان وباستتباب الأمن، تمت بعد عمليات التحري والبحث التي قامت بها عناصر فرقة الشرطة القضائية بعد سلسلة من أفعال السرقة بالخطف وباستعمال دراجة نارية نوع C90 التي كانت ضحيتها عدد من النسوة والفتيات بتارودانت، أسفرت عن ايقاف المشتبه فيه الثلاثيني وحجز دراجته النارية التي يستعملها في اقتراف عمليات السرقة بالإضافة إلى حجز عدد من الهواتف النقالة التي استولى عليها من ضحاياه، وقد تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث واستكمال باقي الإجراءات القانونية تنفيذا لتعليمات النيابة العامة بتارودانت.

وتجدر الإشارة أن الجاني وفي ظرف وجيز عمد إلى اقتراف عدد من السرقات، وكان يختار ضحاياه فقط من الجنس اللطيف، ولكن يقظة أمن تارودانت كانت له بالمرصاد، وهوما يشهد على كفاءة رجال الحموشي بالإقليم، رغم كثرة مهامهم اضافة إلى مشاركتهم في جميع الحملات الخاصة بالفيروس التاجي: زجرية وتحسيسية وايواء المشردين وتوعوية.. والحواجز الأمنية.. في هاته الظرفية الحرجة التي تمر بها بلادنا في مواجهتها لوباء كورونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.