عاجل: أمن تارودانت يوقف مروجا للمخدرات وبحوزته حوالي كيلوغرام من مخدر الشيرا

0 124

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

تمكنت فرقة التطهير التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بتارودانت، قبل قليل من مساء اليوم الاثنين 12 يوليوز 2021، من توقيف شخص مشتبه فيه بترويج المخدرات وبحوزته حوالي كيلوغرام من مخدر الشيرا، وفق مصادر عليمة.

وتبعا لذات المصادر، فقد مكنت المعلومات الدقيقة التي حصل عليها الأمن من توقيف المشتبه فيه البالغ من العمر 29 سنة على مستوى حي مبارك اوسالم بمدينة تارودانت بعد قدومه من مدينة أكادير على متن سيارة أجرة، وأسفرت عملية تفتيشه على العثور بحوزته على كمية مهمة من مخدر الشيرا قدرت بحوالي كيلوغرام واحد، عبارة عن صفائح مجزأة للبيع، كما ضبط بحوزته مبلغ مالي مهم من عائدات مبيعاته لنفس المخدر.

وقد تم اخضاع المشتبه فيه لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، تبعا لذات المصادر.

هاته العملية الناجحة تدخل ضمن المجهودات الجبارة التي يبذلها رجال الحموشي بتارودانت تحت الإشراف المباشر لسعيد مبروك رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بتارودانت لمحاربة الجريمة بكل انواعها ومنها تجارة المخدرات وتجفيف منابعها، لينعم المواطن الروداني بالأمن والأمان.

ونحن على مقربة من عيد الأضحى، حيث تزداد يقظة عناصر الأمن بالشوارع والأحياء في حملات مكثفة للتصدي لمختلف الجرائم ومنها السرقة مع ما تعرفه المدينة من رواج اقتصادي ونزوح ساكنة الجماعات المجاورة إليها للتبضع للعيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.