عاجل: وزارة الداخلية تعفي عامل إقليم تنغير من منصبه

0 289

صوت الحقيقة

قالت مصادر مطلعة أن وزارة الداخلية أعفت عامل إقليم تنغير “عبد الحكيم النجار”، وتعويضه مؤقتاً بعامل إقليم النواصر في انتظار تعيين عامل اخر.

مصادر خاصة لـلجريدة ذكرت أن من بين أسباب إعفاء عامل تنغير هناك التقرير الأخير عن اللجنة المركزية للتنمية البشرية بالإقليم و التي سجلت تعثر بعض المشاريع التنموية و شكاوى عديدة من جمعيات محلية ، بالإضافة إلى الصراع الحاصل بينه و بين بعض أعضاء المجلس الإقليمي.

و كانت لجنة من المفتشية العامة للإدارة الترابية بوزارة الداخلية، قد حلت شتنبر الماضي، بعمالة إقليم تنغير، من أجل إجراء عملية تفتيش وتقصي الحقائق حول ما أثير بين عامل الإقليم وعضو المجلس الإقليمي لتنغير، في دورة استثنائية لشهر غشت.

و استمعت اللجنة آنذاك لعضو المجلس الإقليمي لتنغير وعامل الإقليم، بعد شجار كلامي بين المعنيين، تسبب في تأجيل دورة غشت الماضية، من أجل رفع تقرير مفصل في الموضوع إلى الجهات الرسمية بوزارة الداخلية.

مصادر متطابقة ذكرت أيضاً أن من بين الأسباب التي قد تكون وراء الإطاحة بالعامل هو تعثر مراسيم الإحتفال بذكرى المسيرة الخضراء الثلاثاء الماضي ، و عدم رفع الراية الوطنية في بعض قيادات الإقليم. زنقة20

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.