عبد السلام الدهبي مندوب الصحة بتارودانت يترأس قافلة طبية نوعية بجماعتي تلمكانت وإميلمايس (+صور)

0 48

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

 

بغية فك العزلة عن ساكنة المناطق الجبلية واستفادتهم من الخدمات الطبية وخاصة الفئات الهشة، نظمت مندوبية الصحة باقليم تارودانت قافلة طبية نوعية تميزت باستهدافها لفئات خاصة وهي ذوي الاحتياجات الخاصة من القاطنين بالعالم القروي خاصة الجبال، والذين يتعذر عليهم التنقل لمراكز الاستشفاء للتطبيب.

القافلة الطبية النوعية  ترأسها صباح يوم الثلاثاء 27 فبراير 2018 الدكتور عبد السلام الدهبي مندوب الصحة بتارودانت، لفائدة ذوي الاحتياجات الخاصة بكل من جماعتي تلمكانت وإمي لمايس دائرة اولاد تايمة بمعية طاقم طبي متنوع، وبتعاون مع مجلسي الجماعتين وفعاليات المجتمع المدني.

استفاد من القافلة أزيد من 100 مستفيدة ومستفيد بفحوصات ضمت تخصصات عديدة كطب الأذن والأنف والحنجرة، وطب العيون والطب العام، اضافة إلى خدمات تمريضية متنوعة.

هاته البادرة المتميزة التي جاءت بايعاز من الحسين امزال عامل اقليم تارودانت في وقت يعرف فيه الاقليم موجة برد وتساقطات غزيرة، لاقت استحسانا كبيرا لدى الساكنة الذين عبروا عن امتنانهم وشكرهم للاطر الصحية المشرفة عليها وعلى عملهم الجاد، ولعامل الاقليم الحسين امزال الذي يشمل جميع مواطني الاقليم حضرا وجبلا بالرعاية والاهتمام.

نترككم مع الصور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.