عضوات خلية المرأة وقضايا الأسرة التابعة للمجلس العلمي المحلي لتارودانت يحتفلن بعيد العرش المجيد

0 315

صوت الحقيقة

بمناسبة الذكرى التاسعة عشرة لعيد العرش المجيد، نظمت خلية المرأة وقضايا الأسرة التابعة للمجلس العلمي المحلي لتارودانت، حفلا دينيا ووطنيا بمسجد مجمع الاحباب بعد عصر يوم الجمعة 27 يوليوز 2018.

افتتح الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني رددته الحاضرات إلى جانب فتيات حي مجمع الاحباب، ثم ألقت الأستاذة خديحة بنهمو عضو النجلس العلمي المحلي لتارودانت عرضا حول “إمارة المؤمنين” ودورها في استقرار المملكة، والذي يعد استثناء في المنطقة العربية والإسلامية.

 بعد ذلك قدمت مؤطرات محو الأمية بمساجد: مجمع الأحباب وحي القصبة وحي الرحمة وحي الموظفين بأيت اعزة، وهم على التوالي: نعيمة بيدار، فاطمة المعنكر، أمل عويناتي، خديجة الدخالي، هنية أيت تمزيرت، رفقة فتيات مجمع الأحباب مجموعة من اللوحات الوطنية المعبرةن والتي نفيض وتطفح بالروح الوطنية الصادقة العالية.

كما ألقت الاستاذة الحاجة فاطمة أبو وكيل بذات الحفل كلمة في موضوع الاحتفال بعيد العرش المجيد بين الامس واليوم، كما ألقت الاستاذة فاطمة الزهراء مرحوم كلمة حول دلالات الاحتفال بعيد العرش المجيد.

وفي نهاية الحفل الذي برعت الأستاذة فاطمة الزهرة مرحوم في تقديم فقراته رددت الحاضرات والمؤطرات والفتيات مجموعة من الأناشيد الوطنية الخالدة، وكان مسك الختام الدعاء الصالح لمولانا أمير المؤمنين ـ حفظه الله ـ ولعامة المسلمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.