عمرو دياب يحيي حفل ليلة رأس السنة في أبو ظبي بمشاركة ميريام فارس

0 58

صوت الحقيقة

سيحظى سكان أبو ظبي والزوار بأمسية رائعة يوم 31 ديسمبر الجاري، ترافقها عروضا للألعاب النارية والحفلات الغنائية والأنشطة الترفيهية العائلية في كافة أنحاء الإمارة.

وتتعاون دائرة الثقافة والسياحة-أبو ظبي أيضا مع الفنادق والمنتجعات والمرافق السياحية والثقافية ومعالم الجذب لطرح صفقات وعروض ترويجية خلال احتفالات رأس السنة.

يشدو النجم المصري عمرو دياب والنجمة اللبنانية ميريام فارس بمختارات من أنجح أغانيهما خلال حفل تنظمه «مبادلة» على ممشى الواجهة البحرية في جزيرة المارية. ويدخل الجمهور مناطق الحفل الرئيسية مجانا وفق أسبقية الوصول، غير أنّ الأماكن محدودة وتقتصر على 1.500 زائر فقط، لذا يمكن للزوار الآخرين مشاهدة الحفل من على شاشات كبيرة فوق منصات عائمة على سطح الواجهة البحرية للجزيرة.

وسيكون كورنيش أبو ظبي مسرحا لعرض ألعاب نارية مبهر ستدخل من خلاله أبو ظبي موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وذلك لتشكيل أكبر عدد من الأحرف في لوحة «عام سعيد 2019» في سماء العاصمة إيذانا بدخول العام الجديد، وسيكون عرض الألعاب النارية مميزا ومبهرا من خلال استخدام تقنيات لأول مرة في الشرق الأوسط والمنطقة، مثل العواميد الحديدة بطول 40 مترا، والتي تطلق مختلف الألوان والأشكال.

كما يستطيع الجمهور الاحتفال بالعام الجديد ومشاهدة عروض الألعاب النارية الأخرى التي ستضيء السماء في منتصف الليل بمناطق متعددة بالإمارة، بما في ذلك قصر الإمارات، وياس مارينا في جزيرة ياس، وجزيرة المارية، واستاد هزاع بن زايد في منطقة العين، ومهرجان الظفرة في منطقة الظفرة.

وقال سعادة سيف سعيد غباش، وكيل دائرة الثقافة والسياحة – أبو ظبي: «يسرنا تنظيم هذا البرنامج المتميز والمتنوع من الفعاليات والعروض الاستثنائية للترحيب بالعام 2019 في مختلف أرجاء أبو ظبي، حيث نسعى إلى منح زوارنا ذكريات لا تُنسى في أبو ظبي في مطلع العام الجديد الذي نتمنى فيه السعادة والنجاح للجميع»، موضحا أنّ أبو ظبي تتمتع بمكانة مرموقة ضمن الوجهات السياحية والترفيهية والثقافية والعائلية الرائدة في المنطقة. ونثق أنّ احتفالات رأس السنة الجديدة ستشكل تجربة متكاملة لمن يشهدها حيث تجمع بين المغامرة والترفيه والمرح والفنون وكرم الضيافة الأصيل الذي تشتهر به أبو ظبي.

من جهة أخرى، ينظم مهرجان الشيخ زايد التراثي احتفالات رأس السنة والتي تضم العديد من الفعاليات الضخمة والممتعة للجميع، مثل الحفلات الغنائية لكل من الفنان عيضة المنهالي والفنان فؤاد عبدالواحد، إلى جانب عرض الألعاب النارية، وعروض ضوئية مائية ثلاثية الأبعاد، وعروض الليزر المبهرة، والكثير من الفعاليات لجميع أفراد العائلة.

أما مهرجان الظفرة، فيقيم حفلا موسيقيا ليلة رأس السنة مع أجمل الأنغام الخليجية التي يقدمها الفنانون أريام ومحمد الشحي ووليد الشامي اعتبارا من الساعة 7 مساءً وحتى منتصف الليل. ويضم المهرجان قرية خارجية للعائلات تنبض بالمرح والعروض الترفيهية والأنشطة المجانية ومنصات المأكولات والألعاب. فيما سيستمتع الأطفال بالعروض الحية لشخصياتهم المحبوبة من برامج «بن 10» و«فتيات القوة» و«افتح يا سمسم».

يرافق برنامج الاحتفالات برأس السنة الجديدة مجموعة من العروض والخصومات في أكثر من 226 مطعما في كافة أرجاء العاصمة، من بينها عروض مطاعم في 28 فندقا من ضمنهم الغاليريا وياس مارينا، حيث تتراوح الأسعار ما بين 150 إلى 1200 درهم إماراتي على العرض الشامل.

متابعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.