غرفة الصناعة التقليدية لجهة الرباط سلا القنيطرة تعقد جمعها العام العادي لدورة اكتوبر 2019

0 650

صوت الحقيقة

عقدت غرفة الصناعة التقليدية لجهة الرباط سلا القنيطرة يومه الخميس 24 أكتوبر 2019 ،بمقرها بالرباط الجمع العام العادي لدورة اكتوبر برسم سنة 2019.

وقد ترأس رئيس الغرفة، السيد عبد الرحيم الزمزامي ،أشغال هذا الجمع الذي انطلق في حدود الساعة العاشرة و النصف صباحا، بحضور السادة المديرين الإقليمين للصناعة التقليدية بكل من الخميسات و سلا و القنيطرة. كما حضر ممثل السيد الوالي عامل عمالة الرباط، بالإضافة إلى السيد مدير جامعة غرف الصناعة التقليدية بالمغرب و ممثلي عن مكتب الدراسات ecoficiant.

وبعد التأكد من توفر النصاب القانوني افتتح السيد الرئيس الجمع العام بكلمة ترحيبية ،بعدها ذكر بجدول أعمال الدورة التي كانت نقاطها على النحو التالي:
1- موجز لأهم أنشطة الغرفة ما بين دورتي يونيو و اكتوبر.
2-المصادقة على مشروع ميزانية الغرفة برسم سنة 2020.
3- عرض حول برنامج التصديق على المهارات المكتسبة VAE.
وتميزت هذه الدورة بنقاش مستفيض و عميق ، تطرق فيه السادة الاعضاء إلى أهم انشغلانهم و حاجيات الصناع التقليدية و الذين يمثلونهم.
وبعد المصادقة بالجماع على مشروع الميزانية ،استمتع الحضور إلى عرض حول برنامج التصديق على المهارات المكتسبة للصناع الذي ألقاه مدير مكتب الدراسات ecoficiant,. هذا البرنامج الذي تحمس له جميع السادة الاعضاء و استبشروا خيرا في أنه و بعد طول انتظار و المجهود الذي قام به السيد الرئيس سيرى النور و سيكون نقطة إيجابية في سجل الغرفة .

و اختتم هذا الجمع في حدود الساعة الواحدة و النصف ظهرا بعد الاستماع إلى برقية الولاء و الإخلاص المرفوعة للسدة العالية بالله، جلالة الملك محمد السادس نصره، و التي تلاها السيد محمد البديوي كاتب الغرفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.