فاس: مصرع ضابط أمن ممتاز بعد دهسه من طرف سائق سيارة

0 52

صوت الحقيفة: مريم الفيلالي

لقي موظف شرطة برتبة ضابط أمن ممتاز تابع لفرقة المرور صباح اليوم الجمعة 08 فبراير الجاري مصرعه بعدما تعرض لدهس من طرف سيارة خفيفة قرب مرجان على مستوى الطريق الرابط بين فاس و مكناس.

الحادث وقع أثناء قيام الضابط بمهامه بعدما وجه اشارة من أجل التوقف لسائق السيارة هذا الأخير الذي لم يمتتل للأمر فدهس الشرطي ثم لاذا بالفرار لوجهة غير معلومة.

و للإشارة، حسب مصادر عليمة فإن الهالك أب لخمسة أبناء لفظ انفاسه الأخير اثناء نقله على مثن سيارة الاسعاف و ذلك بسبب مضاعفات إصابته بجروح خطيرة.

وأوضح بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني أن موظف الشرطة الفقيد كان يتولى تنظيم حركة السير والجولان بإحدى المدارات الطرقية بمدينة فاس، عندما تدخل لتوقيف سائق سيارة ارتكب مخالفة مرورية، غير أن هذا الأخير تعمد الفرار مما تسبب في اصطدام سيارته بضابط الأمن الممتاز، والذي توفي خلال عمليه نقله إلى المستشفى.

كما ذكر البلاغ أن المدير العام للأمن الوطني أعطى تعليماته لمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني للتكفل بجميع نفقات ومصاريف الجنازة، وتقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة الضرورية لعائلة الفقيد، الذي كان شهيد واجبه المهني.

وأضاف المصدر ذاته أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس فتحت بحثا قضائيا في النازلة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتشخيص هوية السائق وتوقيفه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.