فريق أولاد عرفة والبيضة يتوجان بكأس نهائي النسخة الثانية من دوري عيد العرش المجيد للجمعية الرياضية المنارة بتارودانت

0 182

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

أسدل الستار مساء أمس الأحد 5 غشت 2018 بسيدي بلقاس بتارودانت على النسخة الثانية من دوري عيد العرش المجيد الذي تنظمه الجمعية الرياضية المنارة بتارودانت، تحت شعار: “يد في يد لغحياء الرياضة بتارودانت”، في حضور عشاق الساحرة المستديرة من المشاركين والساكنة الرودانية وأعضاء الجمعية المنظمة وفي غياب تام للمسؤولين !!!

الدوري انطلقت فعالياته من 4 يوليوز 2018 إلى 5 غشت 2018 لفئتي الشباب والكبار بمشاركة 10 فرق من كل فئة، بالنسبة لفئة الشباب شاركت الفرق التالية: المنارة، بلادي، سيدي بلقاس، أضوار، الشامة، أكفاي، زاوية سيدي صالح، قلوب رحيمة، أولاد عرفة وأرزان، وفيما يخص فئة الكبار شاركت الفرق التالية: كوباك، فضاء الأخوة، سيدي بلقاس، الصداقة، الحومر، المعديات، المنارة، النهضة، البيضة والمجد.

النهائي عرف اجراء مقابلتين نهائيتين الأولى لفئة الشباب بين فريقي أولاد عرفة وأرزان، انتهت بتتويج فريق أولاد عرفة بهدف مقابل لا شئ، وبالنسبة لفئة الكبار جرت المقابلة النهائية بين فريقي البيضة والمجد، فاز فيها فريق البيضة بهدفين نظيفين.

جوائز قيمة تسلمتها فريقان المتوجان أولاد عرفة والبيضة عبارة عن مبلغ مالي بقيمة ألف درهم وأقمصة رياضية وكأس الدوري لكل فريق، في حين حصل فريقا أرزان والمجد على مبلغ 500 درهم وكرة قدم لكل فريق.

كما تم بالمناسبة تتويج أحسن هداف بالدوري وهو جمال أيت لحميد في فئة الشباب واسماعيل العواد في فئة الكبار، كما تم تتويج أحسن حارس ويتعلق الامر بكل من محمد سيكو من فئة الشباب وصلاح أيت حمو من فئة الكبار، وبالنسبة لأحسن لاعب توج كل من حسن المالح من فئة الشباب ومصطفى بلقاضي من فئة الكبار.

الدوري الذي أشرفت عليه اللجنة المنظمة المكونة من ابراهيم مديدي رئيس الجمعية، وحفيظ ازمان، ومحمد أبعيوش الذي برع في التعليق على مباريات النهائي، عرف اجراء 49 مقابلة، وتسجيل 171 هدف، ومشاركة 320 لاعبا، ومر في طروف جيدة وعرف نجاحا باهرا بفضل مجهودات الجميع وروح المثابرة والنشاط التي عرفها الدوري وخاصة النهائي الذي قدم فيه مشجعو الفرق المشاركة لوحات من التراث الهواري أضفت جوا من الفرح والغبطة على الدوري.

وقد تولد عن هذا الدوري تأسيس فريق جمعية المنارة لكرة القدم داخل القاعة، تحت لواء عصبة سوس لكرة القدم.

نترككم مع الصور

  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.