في يوم واحد: 3 ملايين شاهدوا “الأسطورة والمعلم”

0 63

حققت أغنية “إنساي” للمغني المغربي سعد المجرد والفنان المصري محمد رمضان أكثر من 3 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب في أقل من يوم واحد على صدورها.

واعتلى كليب الأغنية التي صورت في فرنسا “الترند” في معظم الدول العربية، بالإضافة إلى دول مثل إيطاليا وبلجيكا وإسبانيا وألمانيا، كما احتل المرتبة الخامسة في “الترند” العالمي لمقاطع الموسيقى على نفس الموقع إلى حدود منتصف نهار اليوم.

وذكرت مصادر اعلامية أنه سبق لرمضان أن صرح بأن “الأغنية من كلمات وألحان الفنان سعد المجرد، فيما تكلف هو بالجزء المصري منها مستعينا في ذلك بشعراء مصريين”. واختار رمضان لنفسه لقب “الأسطورة” في الفيديو كليب، بينما اختار المجرد لقب “المعلم”.

وأكدت العديد من تعليقات المتابعين على أن “الأغنية ستحقق نجاحا كبيرا”، فيما أشار آخرون إلى “علاقة الصداقة التي تجمع رمضان بالمجرد”.

وكتب المعلق المغربي يسري كرم: “في 2019 كرة القدم والموسيقى يحققان ما عجزت عنه السياسة، مغربي يحب الشعب المصري مر من هنا”.

وعلقت دنيا الضاوي: “برافو سعد لمجرد ومحمد رمضان كليب في غاية الروعة والاحترافية (…) في هذا الكليب كشف سعد الستار عن موهبته في التمثيل”.

وعلى تويتر غردت رحمة أمجد من مصر ” إنساي إنساي جامده.. الفيديو دخل قلبي.. وأنا بحب سعد المجرد كمان”، وكتبت ألاء الخشن: “طب مبدئيا كده أغنية محمد رمضان وسعد المجرد خطيرة”.

أما بعض المتفاعلين فقد اختاروا التذكير بالمتابعات القضائية التي تطارد المجرد في فرنسا، إذ يوجد تحت الإقامة الجبرية في باريس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.