قدم أحد الوزراء البريطانيين استقالته بعد تأخره لدقائق عن اجتماع البرلمان

0 64

صوت الحقيقة

قدم أحد الوزراء البريطانيين استقالته بعد تأخره لدقائق عن اجتماع البرلمان، وقال "أنا أشعر بخجل الشديد، كان يجب أن أكون متواجد للإجابة على السؤال، لذلك اسمحوا لي بأن أتقدم باستقالتي"، بتلك الكلمات فاجئ وزير المساعدات البريطاني اللورد مايكل بيتس الحضور بمجلس العموم البريطاني بسبب حضوره متأخراً.

وكان من المقرر أن ينوب بيتس عن رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي في الإجابة عن أسئلة أعضاء مجلس العموم بسبب تواجد ماي في الصين إلا أنه حضر إلى الاجتماع بعد أن بدأ بدقائق.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن حضور اللورد مايكل بيتس للاجتماع متأخراً لم يمكنه من الإجابة على السؤال الذي طرحته إحدى أعضاء مجلس العموم مما جعل إحدى أعضاء الحكومة للتكفل بالإجابة.

وتابعت أنه بمجرد وصول بيتس إلى مقر مجلس العموم قام بالحديث إلى الأعضاء قائلا إنه يشعر بخجل شديد بسبب عدم تواجده في مكانه من أجل الإجابة على أسئلتهم بالنيابة عن الحكومة بسبب تأخره عن الحضور.

وقام بيتس بتقديمه لاستقالته على الفور وغادر بعدها قاعة الاجتماع وسط صيحات أعضاء مجلس العموم الذين طالبوه بالعودة مرة أخرى والتراجع عن استقالته إلا أنه أصر على المغادرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.