لهذا السبب بكت نانسي عجرم بحرقة في “ذا فويس كيدز”

0 74

صوت الحقيقة

بحرقة شديدة بكت الفنانة نانسي عجرم في حلقة السبت 27 يناير 2018 من برنامج "ذا فويس كيدز The Voice Kids، بسبب تأثرها بغناء الطفل يائيل القاسم مما دفع الفنان كاظم الساهر لإعطائها منديل لمسح دموعها.

نانسي عجرم اختارت المتسابقين جورج عاصي ولجي المسرحي للتأهل للمرحلة النهائية، وذلك بعد أن غنى في البداية يائيل قاسم أغنية "خلصت الحكاية" لآدم، أما الطفل آدم النجار فغني أغنية "على رمش عيونها" لوديع الصافي، بينما أشعل الطفل لوجي المسرحي الحلقة بغنائه أغنية "حسيبك الله" للفنان محمد عبده، في حين غنى المتسابق عابد المرعي أغنية "ويلي لو يدرون" للفنان معين شريف واختتم المواجهة الأخيرة الطفل جورج عاصي بأغنية "حلف القمر" للفنان جورج وسوف.

وكانت نانسي عجرم بكت أثناء غناء الطفل يائيل القاسم، مؤكدة على إبداعه وإحساسه العالي على المسرح، وإنه استطاع أن يخطف قلبها بجمال غنائه، ومن جانبه أسرع الفنان كاظم الساهر في مسح دموع نانسي عجرم من خلال إعطائها منديلاً، مشيداً بإحساسها العالي ومشاعرها الفياضة.

وبعد لحظات من التوتر والتفكير الطويل، أعلنت نانسي عجرم تأهل المتسابقين لوجي المسرحي وجورج عاصي، مؤكدة أن جميع المتسابقين أبدعوا على مسرح "ذا فويس كيدز"، إلا أن عليها أن تختار متسابقين فقط للتأهل لمرحلة البث المباشر والأخيرة من البرنامج.

يذكر أن هذه هي المواجهة الأخيرة بين المشتركين في "ذا فويس كيدز"، والتي من المفترض أن يختار كل مدرب طفلين فقط من فريقه، للتأهل إلى المرحلة النهائية من البرنامج في الحلقة المقبلة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.