مجموعة مدارس بونوني بتارودانت تكرم تلامذتها المتميزين

0 429
صوت الحقيقة
في جو احتفالي بهيج ببهو المؤسسة نظمت مجموعة مدارس بونوني حفلا مميزا لتكريم المتعلمين المتفوقين والمتميزين، بحضور الآباء    و الأمهات، و طاقم التدريس.
افتتحت فعاليات اليوم بآيات من الذكر الحكيم تفضل بتلاوتها أستاذ التربية الإسلامية بالمؤسسة، تلاها ترديد النشيد الوطني. ثم تحدثت المديرة العامة للمؤسسة مشيدة بالمتعلمين المتفوقين والنتائج المشرفة التي حصلوا عليها وهنأت الآباء و الأمهات بهذه المناسبة السعيدة، كما تقدمت بالشكر و الامتنان لأطر التدريس الذين كان لهم دور كبير في النتائج التي حصل عليها المتعلمون، مشيدة بالدور الفاعل لهم في سبيل نجاح هؤلاء البراعم  وتميزهم.
لتبدأ مراسيم التكريم بالمستويات الإشهادية التي عرفت نسبة نجاح % 100  مما يؤكد تقدم المؤسسة في ربح رهان الجودة ، ليتوالى بعدها تكريم المتفوقين في جميع المستويات، ليختم حفل هذا الموسم بصورة جماعية ضمت المتفوقين و أطر التدريس و الإدارة، ضاربين موعدا الموسم القادم مع إنجازات جديدة يتجدد من خلالها الفرح و الشعور بالاعتزاز و الفخر بالانتماء لهذه المؤسسة، لنكون في مستوى طموحات و تطلعات أبنائنا، و نقطع خطوة أخرى على طريق بناء الثقة المتبادلة التي تجمعنا، إدارة   و طاقما تدريسيا و أمهات و آباء و جميع الشركاء في سبيل بناء مغرب الغد.
دام لكم النجاح طريقا و الأفراح غاية.مسؤول التواصل و التنمية
الحبيب أعمير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.