مخبزة رشيد بوطالب تحتج على قرار الإغلاق الذي اتخذته السلطات المحلية بداعي عدم الانضباط بشروط الوقاية. لأن ازدحام الزبناء أمام المحل لا يعنيها. وانما يتعلق بالمخبزة المجاورة له.

0 165

الدار البيضاء في 25 ماي 2020

بلاغ صحفي

على اثر واقعة الاكتظاظ التي شهدتها مخبزة الفاسي بوطالب لاقتناء الخبز يوم عيد الفطر ، تخبر مخبزة وحلويات رشيد بوطالب أنه لا علاقة لها بهذه الواقعة ،وأن المحليين مستقلان عن بعضهما ادرايا و تدبيريا، وأن مخبزة رشيد بوطالب في تلك اللحظة لم تكن تعرف أي نوع من الاكتظاظ وأنها منذ بداية الجائحة عملت على تنزيل الاجراءات الاحترازية بكل صرامة، سواء للعاملين أو الزبناء بارتداء الكمامات والأقنعة وتكثيف التعقيم والتنظيف وتوفير سوائل التطهير للزبناء، و تحديد مسافات التباعد الاجتماعي والقيام بحملة تواصلية كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي تدعو للالتزام بهذه الاجراءات، بل الأكثر من ذلك وفرت خدمة التبضع عن بعد وتوصيل المشتريات لغاية اماكن إقامة الزبناء، حتى توفر عليهم عناء الانتقال لعين المكان وتتجنب الاكتظاظ.
وعليه فانها تخبر الرأي العام بكونها مازالت ملتزمة ومنضبطة لكل ماسبق إلى أن يرفع عنا ربي هذا الوباء ويحفظ بلادنا وأهله على الدوام

امضاء
رشيد بوطالب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.