“مخبزة فطائر وحلويات السعادة” بتارودانت تقدم لكم السعادة في حلويات لذيذة بجودة عالية وأثمنة مناسبة

0 193

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا 

بغية توفير الجديد وبجودة عالية ومذاقات مختلفة، افتتحت “مخبزة فطائر وحلويات السعادة” أبوابها مؤخرا لتقدم خدماتها للساكنة الرودانية، إنه محل جديد لصنع وبيع فطائر وحلويات تقليدية وعصرية، المصنوعة محليا، مرفوقة بمشروبات وعصائر متنوعة لمن يريد تناولها في عين المكان.

مخبزة فطائر وحلويات السعادة تتواجد بحي المحايطة بتجزئة الياقوت أمام الباب الرئيسي لمؤسسة البونوني الخاصة، والتي جعلت شعارا لها “الجودة بأقل ثمن”، وتحافظ على معايير السلامة الصحية والنظافة، لتقدم لزبنائها منتوجات لذيذة وذات جودة عالية، وهي مشروع خاص لأحد الشباب الرودانيين الذي اشتغل في مجال المخابز وصنع الحلويات فترة طويلة، واكتسب خبرة وتجربة كبيرتين أهلتاه ليستقل بنفسه في هذا المشروع الواعد.

حلويات وفطائر في أشكال ونكهات جديدة تقدمها مخبزة فطائر وحلويات السعادة لزبنائها، كحلويات تشيز كيك، وحلويات لاموس كلاص، وكرواصة وبسطيلة متنوعة، ومملحات، وحلويات أعياد الميلاد والمناسبات، والمسمن وخبز الدار… حلويات مغربية تقليدية وفطائر شرقية… ، اضافة لإعدادها للطلبات الخاصة للزبائن، وهي تفتح أبوابها من الساعة السابعة صباحا إلى العاشرة ليلا.

لمحبي الحلويات ذات المذاقات الرفيعة ما عليكم سوى التوجه لمخبزة فطائر وحلويات السعادة بتارودانت، وللحجز أو المزيد من المعلومات الاتصال على الأرقام التالية: 0696394287 أو 0653956694، ومرحبا بالجميع

نترككم مع صور منتوجات حلويات السعادة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.