مديرية تارودانت: أطر م.م الركادة والمهدي بن تومرت يكرمون المدير لحسن لمين والأساتذة المنتقلين

0 174

صوت الحقيقة

في بادرة اعتراف وتقدير لكل من نذر حياته للعمل في ميدان التربية والتعليم ، نظم مجموعة من الأطر التربوية لكل من م.م الركادة جماعة افريجة، و م.م المهدي بن تومرت جماعة ارزان، مساء يوم الخميس 27 ماي 2019، بالمديرية الإقليمية لتارودانت، حفل تكريم للأستاذ لحسن لمين، مدير م.م المهدي بن تومرت، وعون الموسسة السيد محمد أبعمران، بمناسبة إحالتهما على التقاعد، إلى جانب الاحتفاء بالأساتذة المنتقلين، وهم: الأستاذة الزهرة لكراب والأستاذ شريح فارس والأستاذ عزيز إدلقضيب والأستاذ خالد أعنان.

تميز هذا العرس التربوي بحضور متميز لكل من السادة: مفتشو التعليم الابتدائي: أحمد زيلالي والحسين بالحسين، وعبد العزيز مزياني، والسادة رؤساء المصالح: نبيل مجدي رئيس مصلحة التجهيز والممتلكات، وعبد الله زكري رئيس مصلحة الشؤون التربوية، و محمد بنهمو إطار بالمديرية الإقليمية بتارودانت، والسادة: عمر بوزيت رئيس م.م زاوية أيت الحسن أبراهيم، عبد المجيد بوزيت رئيس م.م الركادة، وعمر شاكر رئيس م.م ابن الرومي، حسن بضاك رئيس م.م أيت بوزمان، وحسن بن عبو رئيس م.م المرابطين. بالإضافة إلى الأطر التربوية لـ م.م الركادة و م.م المهدي بن تومرت بارزان، وعدد من تلميذات وتلاميذ مؤسسة المهدي بن تومرت اللذين  بصموا هذا الحفل التكريمي بمساهماتهم التنشيطية الرائعة.

افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، بعده  ألقيت كلمة في حق المحتفى بهم باسم اللجنة المنظمة لحفل التكريم، عددت فيها الانجازات المتميزة للمحتفى بهم وما كانوا يتميزون به من إحساس كبير بالمسؤولية وقوة في الضمير المهني ونبل في الأخلاق وسمو في القيم كان لها وقع كبير على رسم معالم النجاح والتألق في كل الجوانب التربوية للمؤسسات التي اشتغلوا بها. بعد ذلك ألقى ضيوف الحفل  كلماتهم البليغة وشهادتهم الحية، مستحضرين فيها مزايا المحتفى بهم ودورهم في النهوض بأوضاع التربية و التكوين خلال مسارهم المهني.

كما تميز هذا الحفل التكريمي بحضور بارز لتلميذات المستوى السادس من خلال مشاركتهن الفعالة في إغناء فقراته بأناشيد وكلمات إبداعية ورمزية حول المجهودات التي بذلها أطرهم التربوية والإدارية في سبيل تربيتهن وتعليمهن وتطوير قدراتهن الإبداعية والمعرفية.

واختتمت أجواء هذا الاحتفاء التربوي بحفل شاي تم خلاله توزيع مجموعة من الهدايا التذكارية وشهادات شكر تقدير على المحتفى بهم في جو تشاركي أخوي طبعه الاعتراف بالفضل والود والاحترام..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.