مدير اكاديمية التربية والتكوين لجهة سوس ماسة يثمن عمل المديرية الاقليمية لتارودانت خلال زيارته التفقدية

0 217

صوت الحقيقة

في إطار الدينامية التي تعرفها الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة، وتماشيا مع سياسة القرب التي تنهجها الاكاديمية، حل بالمديرية الاقليمية بتارودانت يوم الاثنين 03 دجنبر 2018، السيد مدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة رفقة رئيس قسم الموارد البشرية،

وسعيا للوقوف على سير تنفيذ السياسة التعليمية، ترأس السيد المدير جلسة عمل مع رؤساء المصالح وبحضورالسيد المدير الاقليمي بتارودانت والذي افتتح الجلسة بكلمة تطرق فيها إلى خصوصيات الاقليم، والجهد الاستثنائي المبذول من أجل بلورة رؤية واضحة للأولويات؛ وابتداع كل الحلول المناسبة لتحقيق جودة فعلية للارتقاء بالمنظومة.

بعد ذلك تناول مدير الأكاديمية الكلمة ذكر من خلالها بالسياق الذي يأتي فيه هذا اللقاء، معتبرا الزيارة دعما واعتزازا بالمجهودات التي بذلت على مستوى المديرية.

في ذات السياق تطرق رؤساء المصالح في مداخلاتهم لمجموعة من القضايا المرتبطة بتدبير عدد من الملفات التي تهم كل مصلحة والاجراءات المتخذة لتنزيل برنامج العمل ، مع الاشارة الى بعض الاكراهات التدبيرية .
واثناء التعقيب ثمن مدير الاكاديمية المجهودات المبذولة على مستوى المديرية من خلال المؤشرات الدالة على تحقيق تراكم إيجابي في التدبير، ودعا الجميع الى التعبئة المستمرة لتحقيق جودة الأداء والمنتوج التعليميين، علاوة على تدبير الحاجيات والانتظارات المتزايدة بروح الفريق.

كما تزامن هذا اللقاء بزيارة تفقدية للسيد مدير الاكاديمية لمركز التكوين المستمر وقف من خلالها على مجريات الدورة التكوينية المنظمة لفائدة مديري المؤسسات التعليمية حول برنامج تيسير.

مكتب الاتصال والشراكة
مديرية تارودانت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.