مراكش.. الاعتداء جنسيا على سائحة تحمل الجنسية الفرنسية ليلة اليوم العالمي للمرأة.

0 176

صوت الحقيقة .. محمد شيوي

اهتزت مدينة مراكش ليلة الجمعة 08 مارس الجاري تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة على وقع حادث اعتداء جنسي في حق أجنبية تحمل الجنسية الفرنسية بطلها شابين في مقتبل العمر.

و تعود وقائع الحادث بعدما احتفلت الاجنبية ذات 47 سنة باليوم العالمي للمرأة في إحدى الحانات الواقعة على مستوى جليز و همت بالمغادرة حوالي الساعة الرابعة صباحا لتتفاجأ بشابين في حالة غير طبيعية استدرجاها الى بناية مهجورة ثم اعتديا عليها جنسيا بطريقة وحشية.

و قد تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، زوال اليوم السبت، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، أحدهما مبحوث عنه من أجل السرقة الموصوفة، وذلك للاشتباه في تورطهما في القضية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن بمدينة مراكش كانت قد توصلت بشكاية مواطنة فرنسية من أصل جزائري، تبلغ من العمر 47 سنة، توضح فيها أنها كانت ضحية اغتصاب مقرون بالسرقة من طرف شخصين التقت بهما بملهى ليلي، ورافقتهما على متن سيارة أجرة، قبل أن يعمدا إلى تعريضها لتلك الأفعال الإجرامية بمنطقة خلاء بمدينة مراكش.

وأضاف البلاغ أن الأبحاث والتحريات المنجزة أسفرت عن توقيف المشتبه فيهما واسترجاع المسروقات المملوكة للضحية، قبل أن يتم الاحتفاظ بهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات ودوافع ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.