مراكش .. تدشين مشاريع تنموية من طرف والي جهة مراكش أسفي بمناسبة الذكرى 64 لعيد الاستقلال.

0 56

صوت الحقيقة .. محمد شيوي

احتفالا بالذكرى 64 لعيد الاستقلال، باعتبارها مناسبة وطنية يستلهم فيها الشعب المغربي القيم السامية و الغايات النبيلة التي ينطوي عليه هذا اليوم من كفاح الشعب وبطولاته الكبيرة في الحفاظ على مقدسات الوطن، وإجماع الشعب على تحرر الوطن من الاستعمار، اعطى السيد كريم قسي لحلو، والي جهة مراكش اسفي انطلاقة مجموعة من المشاريع التنموية.

و قد اشرف السيد والي الجهة مرفوقا بالسيد السعيد العلوة والي امن مراكش، و السيد العربي بلقايد عمدة مدينة مراكش و بحضور شخصيات عسكرية و مدنية و ممثلين عن المؤسسات العمومية وشبه العمومية و فعاليات المجتمع المدني، بعد تحية العلم الوطني بمقر الولاية، على عملية توزيع نظارات طبية على تلاميذ مؤسسات تعليمية، و كراسي متحركة على اشخاص ذوي اعاقة من فئات عمرية مختلفة.

كما اشرف كذلك على افتتاح سوق القرب الملاح، تم مركز العلاجات الاولية للهلال الاحمر المغربي بساحة جامع الفنا، كما اعطى كذلك انطلاقة عملية توزيع اللباس الموحد الخاص بسائقي العربات المجرورة (الكوتشي) بنفس الساحة.

و اختتمت الانشطة الرسمية الخاصة باحتفالات ذكرى عيد الاستقلال، بتدشين قنطرة على مستوى واد تانسيفت الواقعة على الطريق المحورية الرابطة بين طريق فاس و طريق الدار البيضاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.