مراكش .. تشييع جثمان زوجة عبد الحفيظ البناوي، مؤسس المهرجان الغيواني ، بمقبرة الرحمة ..

0 1٬061

صوت الحقيقة .. محمد شيوي

جرى، صباح اليوم الجمعة 17 يوليوز الجاري، في مقبرة الرحمة بالمدينة الحمراء مراكش، تشييع جثمان زوجة الفنان عبد الحفيظ البناوي مؤسس المهرجان الغيواني بمراكش، التي توفيت يوم الخميس باحدى المصحات الخاصة بمراكش، عقب وعكة صحية ألمت بها قبل أيام.

ولم تحل حالة الطوارئ الصحية المفروضة في المغرب منذ 20 مارس الماضي، جراء تفشي فيروس كورونا، امام حضور بعض الشخصيات الفنية والثقافية البارزة بالمدينة او على الصعيد الوطني لمراسم الجنازة.

تم دفن جثمان الفقيدة بحضور الاهل والاصدقاء واهل الجوار، وحرص العديد من الوجوه الحاضرة على نعي الراحلة، حيث وصفها البعض بـ”المرأة الكبيرة، الصالحة الطيبة والمبادرة لمساندة زوجها في اعماله الفنية والاجتماعية”، حيث أشاروا، في تصريح صحافي لصوت الحقيقة، إلى أن الراحلة “عاشت العديد من الأحداث، الفنية في اطار المهرجان الغيواني ، علما ان يوم وداعها صادف يوم افتتاح دورة موسم 2020, وواجهت تحديات عدة، رفقة زوجها عبد الحفيظ البناوي، لكنها استطاعت في كل الظروف أن تحافظ على ثباتها وعقلانيتها”.

و يهذه المناسبة الأليمة تتقدم أسرة جريدة صوت الحقيقة الالكترونية بأحر التعازي للفنان عبد الحفيظ و لكافة أسرة الفقيدة، بأحر التعازي، داعين العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته و يسكنها فسيح جنته و أن يلهم ذويها جزيل الصبر و السلوان.

و إنا لله و إنا إليه راجعون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.