مراكش .. جمعية البوعمريين يحتجون امام مقر وزارة الاوقاف بباب اغلي ..

0 560

صوت الحقيقة .. محمد شيوي / مريم الفيلالي

صباح يوم الأربعاء 14 نونبر 2018, و. امام مقر وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بباي اغلي بمراكش، نظمت جمعية البوعمريين، وقفة احتجاجية تنديدا بما أسموه “انتهاكات وخروقات خطيرة عرفها حبوس الشيخ سيدي أبي عمر .

حيث صرح بعض المحتجين من حفدة البوعمريين لجريدة “صوت الحقيقة” ان هناك تواطؤ بين الناظر مع المسير السابق لأحباس سيدي بوعمرو وبالتخطيط الجهنمي لتعبيد الطريق للمسير السابق من أجل الحصول على نظارة هذا الحبس وبدعم من موظفين سامين في الوزارة لاستمرار نهب ثروات هذا الحبس وإفقار الحفدة ودوي الحقوق ..

ويضيف المحتج بأن الجمعية عازمة على التصدي بكل ما أوتيت من قوة ولن تتنازل عن حقوقها إلى أخر رمق ، مع عزمهم على إعادة  انتخاب ناظر وفق القانون وكذا احترام أدبيات ومنهجية انتداب وانتخاب ناظر بشكل ديمقراطي ومعبر عنه ويحترم اختيار وإجماع  الناخبين له وليس بتوكيلات مزورة مع سيادة شبهة الرشوة والمحسوبية والتضليل والتدليس، مع احترام الشخصية المعنوية لكافة البوعمريين بعيدا عن إملاءات أو وصاية ناظر الأوقاف، في انتظار أن تقول العدالة كلمتها ..
وللاشارة ان جمعية البوعمريين ، تأسست على يد مجموعة من حفدة سيدي محمد الكبير ابن الشيخ سيدي أبي عمرو القسطلي و التي لها اهتمام بتاريخ الزاوية البوعمرية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.