مراكش .. طفل يتعرض لاغتصاب جماعي لمدة شهور بحي بريمة

0 21

صوت الحقيقة .. مريم الفيلالي

استمعت المصالح الأمنية لطفل لا يتجاوو عمره 7 سنوات تعرض لاعتداء جنسي من طرف مراهقين، وذلك حسب ما اعترف به الطفل أمام عناصر الدائرة الأمنية الـ 4 التي فتحت تحقيقا مع عائلة الضحية بناء على شكاية تقدمت بها جدة الطفل القاصر.

الضحية بحضور والده الذي يقيم بالديار الفرنسية، كشف لهم عن هوية المتورطين الذين يتابعون دراستهم بإحدى المؤسسات التعليمية بالقرب من حي بريمة بمراكش، وعلى إثرها انتقلت عناصر الأمن إلى المؤسسة المذكورة حيث تمكن الطفل من التعرف على المشتبه فيهم بعدما قدمت إدارتها للمحققين بعدد من صور التلاميذ الذين يتابعون الدراسة بالمؤسسة التعليمية، حيث تم إيقافهم تباعا وسط ترجيحات بسقوط متورطين آخرين.

و قد ارتفعت حصيلة المعتقلين المتورطين في واقعة الإعتداء الجنسي الذي تعرض له القاصر إلى 8 أشخاص ضمنهم قاصرين جلهم يدرسون بمؤسسة اعدادية بالمدينة العتيقة لمراكش، و قد تم الاستماع إليهم في محضر قانوني قبل نقلهم إلى مصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش لتعميق البحث معهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مضمون الشكاية يفيد بتعرض الضحية لاغتصاب جماعي لمدة شهور حيث كانوا يهددونه ويستدرجونه إلى منازل مهجورة بحي بريمة، قبل أن تكتشف جدة الطفل، أن حفيدها أصبح منطويا ويتبول لا اراديا ليحكي لها فصول الجريمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.