مراكش.. مقتل شاب موضوع مذكرة بحث برصاصة الشرطة بحي سيدي يوسف بن علي

0 442

صوت الحقيقة .. مريم الفيلالي

تعرض عناصر الأمن الوطني التابعين لولاية أمن مراكش في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء الى اعتداء خطير من طرف ازيد من 200 شخص اثناء قيامهم بتدخل أمني لتوقيف شخص موضوع مذكرة بحث وطنية من أجل السرقة المقرونة بالعنف،على مستوى وادي إيسيل بالقرب من حي سيدي يوسف بن علي بمدينة مراكش، حيث اضطر رجل امن برتبة مقدم رئيس الى اطلاق ثلاث رصاصات تحذيرية فيما اطلق رصاصة رابعة صوب شخص اشهر السلاح الابيض في وجه رجال الامن.

هذا الهجوم الذي اسفر على اصابة خمسة عناصر من الامن الوطني اصابات متفاوتة الخطورة نقلوا على اثرها الى المستشفى العسكري من اجل تلقي العلاجات الضرورية، فيما نقل اثنين من المتورطين في الاعتداء لمستشفى ابن طفيل قبل احالتهما على الشرطة القضائية من اجل تعميق البحث.

كما تعرضت السيارات الى تخريب بما فيها ثلاث سيارات تابعة للامن الوطني و سيارة الاسعاف التي كانت تقل الشاب المصاب برصاص الامن.

ويشار ان القوات العمومية تراجعت تدريجيا الى مناطق بالقرب من سوق الربيع، حيث تتواجد، العشرات من سيارات الامن والقوات المساعدة، وقاذفة المياه المخصصة لتفريق التجمعات غير القانونية، وسيارات تابعة لمختلف المصالح والوقاية المدنية تحسبا لاي أحداث مفاجئة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.