مراكش .. مهرجان Stop Drogue لجمعية باركا ادمان في نسخته الاولى..

0 154

صوت الحقيقة .. محمد شيوي

تحت شعار: ” لنعيش الحياة بدون إدمان ” و بشراكة مع وزارة الصحة وبتأطير من مؤسسة محمد الخامس للتضامن وبتنسيق مع مجموعة من شركاء (مهرجان Stop Drogue )، تستعد الجمعية الجهوية باركا ادمان من تنظيم مهرجان stop Drogue في نسخته الأولى وذلك بمناسبة الذكرى الأولى لتدشين مركز طب الإدمان الملاح من طرف صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله .

وسينطلق برنامج التحسيس بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، إبتداء من 5 فبراير إلى غاية 29 منه ، الذي سيعرف برامج وورشات غنية و متنوعة حيث يشارك فيها كل من المستفيدين وساكنة حي الملاح لتزيين درب مقنين .

كما تعرف هذه النسخة لقاء تواصلي مع الصحف و المنابر الإعلامية يوم 14 فبراير2020 للتعريف بالمهرجان و بخدمات مركز طب الإدمان الملاح .

أما بالنسبة ليوم 15 فبراير 2020 سيعرف الافتتاح الرسمي لمعرض العلاج السلوكي و الفن التشكيلي والذي سيستمر إلى غاية 28 منه بالقاعة الكبرى للعروض بقصر البديع.

وسيسهر قطب المواكبة الاجتماعية على تقديم ندوات تحسيسية بمخاطر الإدمان على المخدرات في كل من مؤسسة السعديين الإبتدائية ومؤسسة ميمونة الإبتدائية .

ويضم البرنامج أيضا، صبحية رياضية نسوية تحسيسية بملعب 20 غشت يوم 23 فبراير 2020

وسيختتم المهرجان بندوة تحت شعار ” دور المواكبة الاجتماعية في التقليص من ظاهرة الإدمان على المخدرات ” داخل القاعة الكبرى المتعددة التخصصات بمنطقة النخيل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.