من ندوة صحفية بتارودانت عبد اللطيف وهبي يوجه نداء لجميع المواطنين للذهاب والتصويت يوم الأربعاء (+صور)

0 49

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

من تارودانت وجه عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة نداء لجميع المواطنين للذهاب بكثافة والتصويت يوم الأربعاء لأنه التحدي الأكبر، كما وجه دعوة للشباب لمساعدة أسرهم وذويهم للذهاب والتصويت، وذلك خلال الندوة الصحفية التي أطرها بمقر محلية البام بتارودانت، عشية الجمعة 3 شتنبر 2021، بحضور محمد حاتمي البونوني الأمين المحلي للبام بتارودانت، وخليد حاتمي البونوني مرشح حزب الجرار للانتخابات البرلمانية بدائرة تارودانت الجنوبية، والحاج كبور الماسي الأمين الإقليمي للبام بتارودانت، ومرشحو الحزب بتارودانت، وعدد من المناضلات والمناضلين، ومنابر إعلامية محلية وجهوية ووطنية.

وخلال كلمته شرح وهبي أسباب اختياره مدينة تارودانت ليطلق منها نداءه، لأنها جزء منه وهو جزء منها، وأضاف “تارودانت هو الحلم الانتخابي الوحيد الذي يراودني، هو الحلم في الانتصار، لأن تارودانت قدمت لي الكثير وعلي أن أرد لها شيئا من هذا الكثير وما زالت تقدم وهو الشعور بعزة الحياة وموقع المسؤولية..”.

كما تحدث الأمين العام للبام عن الانتخابات في تارودانت قائلا: “الملحمة الانتخابية في تارودانت لها مذاق خاص.. اطلعت على اللوائح الانتخابية وعلى المرشحين كلهم تقريبا من أبناء تارودانت، شباب جيد له أخلاق همه الأساسي هم تارودانت.. لذلك أطلب منكم العمل حتى نكون في مستوى مسؤوليتنا تجاه هذه المدينة وحتى لا نخذلها ونحبطها، جئنا لنشتغل ولم نأت لنجمع لا المال ولا العقار ولا أي شيء آخر..”. 

نترككم مع الصور

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.