نادي تنس تارودانت ـ لاسطاح يتألق في تنظيم تجمع للأطفال من 7 إلى 10 سنوات (+صور)

0 384

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

تحت اشراف الجامعة الملكية المغربية للتنس، نظم نادي تنس تارودانت ـ لاسطاح الكائن بالحي المحمدي بتارودانت، يوم الأحد 10 مارس 2019، تجمعه الخاص بالأطفال من 7 إلى 10 سنوات.

هذا العرس الرياضي عرف مشاركة  حوالي 45 طفلا من نوادي مراكش وتارودانت وأكادير، كما عرف منافسة قوية داخل المباريات التي جمعت كل فئة على حدة.

الأطفال ذكورا واناثا الذين كانوا مرفوقين بآبائهم استمتعوا بهذا النشاط الرياضي طيلة الفترة الصباحية، وشاركوا بحماس للفوز بالنقط ، وبعد تناول وجبة الغذاء في جو أسري وأخذ استراحة، استكملت فعاليات اليوم الرياضي بإجراء باقي المباريات، التي أشرف عليها حكام وطنيون أكفاء.

واختتم هذا التجمع بتوزيع الميداليات على جميع الأطفال المشاركين والتقاط صور جماعية مع المكتب المسير، ممثلا بالرئيس أحمد لزعر، والمدرب الوطني والتقني المشرف على النادي حسن بركة، والسيد السعيدي عضو المكتب..  وكذا الاحتفاء بمنخرطات النادي وأمهات الاطفال المنخرطين ومرافقات الأطفال من المدن الأخرى بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، حيث سلمت لهن روود وميداليات.

وللاشارة فنادي تنس تارودانت ـ لاسطاح يعتبر متنفسا للأطفال والعائلات المنخرطة فيه، بتوفره على أزيد من خمسة ملاعب بأرضية ترابية وملعبين بأرضية صلبة بمواصفات دولية ومطعم وفضاء أخضر وادارة ومرافق صحية ودكان.. كما أنه يعد مشتلا خصبا لإعداد أبطال المستقبل في رياضة التنس.

نترككم مع الصور

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.