هنيئا لأسرة التعليم بتارودانت: ميلود معصيد رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية يدشن مركزا للاتصال بتارودانت (+صور)

0 187

صوت الحقيقة: فاطمة بوريسا

دشن ميلود معصيد رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية، صباح السبت 4 ماي 2019، مركزا للاتصال (ملحقة التعاضدية بتارودانت) والكائن بشارع 20 غشت- أكفاي بتارودانت.

حضر فعاليات هذا التدشين إلى جانب رئيس التعاضدية كل من الدكتور خالد المودن باشا مدينة تارودانت،  والمدير الإقليمي للتعليم بتارودانت، ورليس المجلس الجماعي لتارودانت، وأعضاء المجلس الإداري للتعاضدية، وعدد من أطر التعليم المنخرطين، وفعاليات المجتمع المدني، وممثلات وممثلي الصحافة والاعلام.

بعد قص شريط التدشين استمع الجميع لكلمة رئيس التعاضدية والتي عبر فيها عن فرحه بهاته الخطوة الإيجابية، وأكد أن التعاضدية ستعمل على توفير موارد بشرية أخرى كفيلة بتقديم أجود وأسرع الخدمات للمنخرطين، المدير الإقليمي للتعليم بتارودانت ثمن هاته المبادرة وتمنى لها النجاح.

فقرة اعتراف وتكريم كانت من نصيب  رئيس التعاضدية، حيث سلمت له هدايا قدمها له كل من باشا المدينة والمدير الإقليمي للتعليم، بمبادرة كريمة من أعضاء المجلس الإداري الممثلين بالأستاذين رشيد فنان والسعيدي.

بعد ذلك انتقل الوفد الذي ترأسه رئيس التعاضدية لأحد مكاتب الملحقة حيث حضروا لعملية معالجة أول ملف بالملحقة الجديدة، وقدمت سناء ابحيحي المسؤولة عن تسيير المكتب للحاضرين شروحات حول كيفية إتمامها. واختتم التدشين بالتقاط صور جماعية وحفل شاي على شرف الحضور.

ومن جهته صرح الأستاذ رشيد فنان عضو المجلس الإداري التعاضدية لجريدة صوت الحقيقة بمايلي: “تدشين هاته الملحقة الجديدة جاء اليوم في إطار سياسة القرب التي تنهجها  التعاضدية إزاء منخرطيها، وبهاته  المناسبة نهنئ أسرة التعليم بتارودانت بهذا الانجاز، ونشكر السيد رئيس التعاضدية الذي شرفنا بالحضور، وقد وستباشر الملحقة عملها لتسلم ملفات المنخرطين ابتداء من يوم الاثنين المقبل”

هاته البادرة الطيبة والتي ستخفف عبء التنقل لأكادير عن أسرة التعليم بتارودانت، تأتي استمرارا لسياسة القرب التي تنهجها التعاضدية العامة للتربية الوطنية منذ 2013 بالعديد من المناطق على التراب الوطني لفائدة منخرطيها من الأسرة التعليمية، انسجاما مع توجهات الإستراتيجية للتعاضدية وكذا مخرجات الجمع العام 54.

 نترككم مع الصور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.