وفد صناعي تركي يزور غرفة التجارة والصناعة والخدمات الدارالبيضاء سطات

0 56

في إطار زيارة استكشافية لإمكانيات الشراكة والإستثمار بالمملكة المغربية، وعلى هامش اللقاءات الأعمالية الثنائية التي نظمها المركز التركي للأعمال بفندق حياة ريجنسي زار الوفد الصناعي الذي يمثل قطاع صناعة المعادن الحديدية وغير الحديدية، يومه الثلاثاء 4 دجنبر 2018 على الساعة العاشرة صباحا، غرفة التجارة والصناعة والخدمات الدارالبيضاء سطات.
الوفد التركي حظي باستقبال السيد رشيد بوعمرة عضو الغرفة ورئيس لجنة العلاقات الدولية والشراكة بها، إلى جانب السيد المدير الجهوي وبعض أطر الغرفة.
الوفد الصناعي التركي الذي تقوده السيدة “نيلاي دنيزلي”، رئيسة جمعية الصناعيين في المعادن الحديدية وغير الحديدية بإسطمبول، يتكون من 9 شركات صناعية، جاء للملكة المغربية من أجل اسكتشاف فرص التعاون الصناعي في إطار المناولة وكذا بحث سبل الترويج والإستثمار في هذه القطاعات.
لقاء السيد رشيد بوعمرة للوفد التركي كان مناسبة استعرض فيها اهتمامات غرفة التجارة والصناعة والخدمات الدارالبيضاء على المستوى الجهوي، خاصة في مجال العلاقات الدولية، مشيرا إلى القوانين المغربية التي تمنح المستثمر الأجنبي كثيرا من الإمتيازات.
أما الوفد التركي فقد فتح له المجال للتعبير عن ارتياحه لما وجده من جدية في مناقشة الأمور الصناعية من طرف الشركات الزائرة، مؤكدين حاجتهم لمساندة الغرفة في استكمال وتحقيق النجاح للمشاورات واللقاءات الثنائية عبر الخدمات التي توفرها غرفة التجارة والصناعة والخدمات الدارالبيضاء سطات.
المركز التركي الذي نظم زيارة هذا الوفد عبر مديره السيد “إلياس كيكسكان” عن ارتياحه للعمل المشترك مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات الدارالبيضاء سطات، والذي يعبر عن عمق الصداقة والروابط المتينة التي تربط بين المملكة المغربية ودولة تركيا.
مكتب التواصل للغرفة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.