“يوتيوب” يعلن عن سياسات صارمة لمعاقبة أصحاب المحتوى المخالف

0 44

صوت الحقيقة

أعلن موقع "​يوتيوب​" عن معاقبة منشئي المحتوى الذين يخالفون القواعد التي يضعها الموقع، بعد قطع عائدات إعلانات المدون والممثل الأمريكي لوغان بول، إذ كشفت منصة الفيديو عن سياساتها الجديدة لمعالجة الأعمال المثيرة، التي يمكن أن تسبب ضررا لسمعة المجتمع بين المعلنين والجمهور العام.

وقد يضطر الموقع إلى تعليق قدرة منشئي المحتوى على تحقيق أرباح الإعلانات، بل وإيقافهم من برنامج شركاء "يوتيوب" كما يمكنه منع قنواتهم تماما من الظهور في صفحة "يوتيوب" الرئيسية أو علامة التبويب الشائعة أو المشاهدات التالية، مما يحد بشكل فعال من الطرق التي يمكن بها للمشاهدين العثور على مقاطع الفيديو التابعة لهم.

ووفقا للتقرير الذي نشر على موقع "engadget"، قال نائب رئيس "يوتيوب" ارييل باردين إنه من غير المقبول استعمال الحسابات على الموقع لإصابة المستخدمين بالصدمة، وأي شىء  يعزز العنف أو الكراهية تجاه مجموعات محددة، أو يظهر القسوة أو يثير ألم الآخرين للحصول على عدد متابعين أكبر.

واعترف باردين أن فريق "يوتيوب" تعامل مع هذه الأنواع من مقاطع الفيديو ببطء شديد في الماضي، ومن المقرر أن تساعد السياسات الجديدة على اتخاذ القرارات بسرعة وكفاءة أكبر.

متابعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.